التوقيت و القنوات الناقلة لمباراة الجزائر و تركيا - خدمة نيوز
العاب التضامن الاسلامي كرة القدم
11 أغسطس 2022 - 21:39

التوقيت و القنوات الناقلة لمباراة الجزائر و تركيا

نتطرق في مقال اليوم الى التوقيت و القنوات الناقلة لـ مباراة الجزائر و تركيا كرة القدم برسم العاب التضامن الاسلامي 2022 يوم الجمعة 12 أوت 2022.

مباراة الجزائر وتركيا ألعاب التضامن الإسلامي2022


توقيت مباراة الجزائر وتركيا والقنوات الناقلة في دورة الألعاب الإسلامي ، بالإضافة إلى نقل جدول ترتيب ميداليات دورة ألعاب التضامن الإسلامي 2022 .

يستقبل المنتخب التركي الاولمبي نظيره الجزائري ، مساء يوم الجمعة في قونية بتركيا ، لحساب منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات لدورة الألعاب التضامن الإسلامي .

للتذكير فإن المنتخب الوطني الجزائري تنقصه نقطة واحدة للتأهل رسميا .بعد فوز على البساط بـ 3-0 على الكاميرون المتخلف عن الحضور . وتعادل إيجابي أمام السنغال 1-1.

توقيت مباراة تركيا والجزائر في دورة الألعاب التضامن الإسلامي :


الساعة 15:00 بتوقيت المغرب تونس والجزائر
الساعة 16:00 بتوقيت مصر والسودان
الساعة 17:00 بتوقيت السعودية قطر البحرين والكويت.


القنوات الناقلة لمقابلة الجزائر وتركيا .


تنقل مقابلة الجزائر و تركيا من دورة العاب التضامن الاسلامي على قناة تركيا الرياضية .

التردد 10804v يتوجد على القمر Eutelsat 7C @ 7° East


ويطمح المنتخب الجزائري إلى تحقيق نتيجة إيجابية من اجل العبور إلى المربع الذهبي. لدورة الألعاب التضامن الإسلامي ، ويكفيه التعادل من اجل تخطي هذا الدور.

تنبيه

قررت اللجنة المنظمة لمسابقة كرة القدم بدورة ألعاب التضامن الإسلامي قونية 2021، في آخر لحظة، إقامة مباراتي الجولة الثالثة والأخيرة عن المجموعة الأولى في توقيت واحد عصر اليوم الجمعة ( سا 15 بتوقيت الجزائر).

وكان من المقرر ان تلتقي السنغال والكاميرون عند الساعة 11 و 30 د، على ان تتواجه الجزائر وتركيا بداية من الساعة 15.ويكفي المنتخب الجزائري الوصيف بأربع نقاط، التعادل للتأهل لنصف النهائي ومرافقة تركيا المتصدرة بست نقاط.

بث مباشر العاب التضامن الاسلامي

مقالات ذات صلة

  • تداولت بعض المواقع الإلكترونية ووسائل التواصل الاجتماعي معلومات تشير إلى أن رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، محمد روراوة لقجع، قد خسر قضية قميص نهضة بركان أمام اتحاد العاصمة في محكمة التحكيم الرياضي (تاس). لكن حتى الآن، لم يتم تأكيد هذه المعلومات من قبل أي مصدر رسمي. ما نعرفه: في 23 أبريل 2024، رفعت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم (فاف) قضية ضد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) بسبب اعتماد قميص نهضة بركان في إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، والذي تضمن خريطة سياسية للصحراء الغربية. اعتمدت الكاف قميص نهضة بركان، على الرغم من مخالفته للقوانين واللوائح المنظمة للفيفا، التي تمنع عرض أي رسائل أو رموز سياسية على قمصان اللاعبين.

    الصحفي يزيد وهيب : محكمة الطاس استحابت لطلب الفاف

    1 مايو 2024 - 08:20
    عاد الدولي الجزائري بشير بلومي للممارسة هوايته المفضلة في تسجيل الأهداف الجميلة رفقة ناديه فارينسي الناشط في القسم الأول من الدوري البرتغالي.

    هدف عالمي من بشير بلومي على طريقة محرز

    29 أبريل 2024 - 21:41

    تصريحات نارية لسيباستيان بنعود: “إن لم ينصف الطاس اتحاد العاصمة، فهذا اجحاف بحق الجزائر

    29 أبريل 2024 - 11:23
    حقق المنتخب الوطني فوزا مهما أمام منتخب بوليفيا بثلاثة أهداف مقابل اثنين في الدورة الودية الدولية التي تحتضنها الجزائر.

    الكشف عن ملعب مباراة الجزائر و أوغندا في تصفيات مونديال 2026

    29 أبريل 2024 - 07:35

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز