13 أغسطس 2022 - 20:03

لاعب ليفربول السابق ينهي الجدل ويختار الجزائر

كشفت ، تقترير إعلامية عن قرار اللاعب السابق لنادي ليفربول الإنجليزي ياسر لعروسي باللعب لصالح المنتخب الوطني الجزائري .

حسم ،الظهير الأيسر لنادي تروا الفرنسي، ياسر لعروسي، الجدل الدائر بخصوص مستقبله الدولي .بإعطاء مؤشرات قوّية باختياره اللعب مع الجزائر بلده الأصلي.

بعد أن كانت التكهنات حاصرت قراره النهائي في وقت سابق، ولو أنه كان أعطى أيضا في وقت سابق رسائل قوّية تبرز تعلقه بالجزائر، آخرها كان اختياره الرقم 39 مع نادي تروا لأنه يرمز إلى الولاية التي ينحدر منها، وهي ولاية الوادي.

ونشرت، السبت، صورة من داخل غرفة ملابس نادي تروا الفرنسي، ويظهر في الصورة اسم ياسر لعروسي إلى جانبه علم الجزائر، على نطاق واسع في منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

ما خلف موجة تفاعل قوية من طرف الجماهير الجزائرية، ويرى متابعون أن هذه الصورة تمثل مؤشرًا لاقتراب اللاعب السابق لنادي ليفربول الإنجليزي من تمثيل المنتخب الجزائري، ودشن ياسر لعروسي (21 عامًا) مسيرته المهنية رفقة شبان لوهافر الفرنسي في عام 2017، وانضم في العام نفسه إلى ليفربول ليلعب في فريق تحت 18 عامًا.

وظل لعروسي في ليفربول، إلى أن انتقل صيف العام الماضي إلى تروا الفرنسي. وشارك الظهير الأيسر الشاب في 12 مباراة بدوري الدرجة الأولى الفرنسي الموسم الماضي (2021-22)، قدم خلالها كرة حاسمة واحدة، كما شارك في مباراة واحدة ببطولة كأس فرنسا.

https://www.youtube.com/watch?v=lIfU_TvaPjw

جدير بالذكر أن رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، جهيد زفيزف، أكد في آخر تصريح له أن الفاف تعمل رفقة الطاقم الفني للمنتخب الوطني على استقطاب أسماء جديدة لتدعيم “محاربي الصحراء” بأسماء جديدة وواعدة خلال الفترة المقبلة.

مقالات ذات صلة

  • تألق بوحلفاية يُعيد فتح نقاش استدعاءه للمنتخب الوطني

    17 أبريل 2024 - 12:36

    صادي يلحق هزيمة أخرى لخصمه لقجع في ملف نجم ليفركوزن

    17 أبريل 2024 - 08:33
    صادي في مهمة اقناع صامويل جيغو صخرة دفاع مارسيليا

    جيغو نجم أولمبيك مرسيليا ينضم لمنتخب الجزائر

    16 أبريل 2024 - 16:13

    70 مليون أورو لِتحويل آيت نوري إلى فريق مانشستر سيتي

    16 أبريل 2024 - 12:44

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز