اللاعب ايمن بن عروس خليفة محرز
24 أغسطس 2022 - 21:06

خليفة محرز في الدوري الانجليزي يوافق على تمثيل الخضر

كشف تقارير اعلامية عن موافقة الاعب بالدوري الانجليزي أيمن بن عروس الملقب بخليفة محرز عن تمثيله للمنتخب الوطني الجزائري رغم صغر سنه .

ضمن المنتخب الوطني الجزائري خدمات موهبة صاعدة صغيرة في السن، قررت تمثيل ألوان كتيبة “الخضر”، ويتعلق الأمر بالنجم أيمن بن عروس، حسب ما كشفته مصادر لموقع “الشروق أون لاين”.

وقرر المهاجم أيمن بن عروس لاعب نادب بريستول سيتي الإنجليزي، ارتداء قميص المنتخب الوطني الجزائري، حسب ما أكدته مصادر الموقع السالف ذكره.

وجاء قرار تمثيل صاحب الـ17 عاما، لمنتخب بلده الأصل الجزائر، بعد اقتناعه بمشروع الناخب الوطني الجزائري جمال بلماضي، وفق المصادر ذاتها.

وقضى النجم الصاعد الملقب لدى الكثير من الجزائريين بـ”محرز الجديد”، عطلته الصيفية العام الحالي رفقة أفراد أسرته بالجزائر، علما أن والديه من أصول جزائرية.

ويمكن للجناح الأيمن الجزائري أيمن بن عروس، اللعب أيضا للمنتخب الفرنسي بحكم امتلاك والديه للجنسية الفرنسية، بالإضافة إلى منتخب إنجلترا موطن ميلاده.

ويعد بن عروس أصغر لاعب من أصل جزائري يوقع عقدا احترافيا مع ناد إنجليزي، حيث يلعب حاليا في رديف نادي بريستول سيتي وخاض بعض المباريات في الفريق الأول بمنافسة “التشامبيون شيب”، علما أنه تدرج في الفئات السنية للفريق ذاته.

وفي سياق انضمام لاعبين جدد لكتيبة “أفناك الصحراء”، كثر الحديث في الأوساط الكروية الجزائرية منذ أشهر، وخاصة بعد نكستي كأس أمم إفريقيا الكاميرون 2021، وتصفيات كأس العالم قطر 2022، عن ضرورة ضخ دماء جديدة.

واستهل الناخب الوطني جمال بلماضي ثورة تجديد بيت المنتخب الجزائري، بداية من تربص شهر جوان الماضي، باستدعائه لـ07 لاعبين تقمصوا ألوان كتيبة “الخضر”، لأول مرة في مشوارهم الكروي.

وأكد رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، منذ أسبوعين، في تصريحات لقناة النهار، أنه والطاقم الفني، يبذلون جهودا كبيرة لضم لاعبين جدد إلى منتخب الجزائر.

وتداولت وسائل إعلام محلية وأوروبية عدة، قرب انضمام كل من حسام عوار وآيت نوري وياسين عدلي، وبدرجة أقل ريان شرقي وميكائيل أوليز إلى صفوف المنتخب الوطني الجزائري، وقد يحدث الأمر مع بعضهم في تربص سبتمبر المقبل.

مقالات ذات صلة

  • حفيظ دراجي

    دراجي : الكاف اعتبر اتحاد العاصمة منهزما 3-0

    24 أبريل 2024 - 18:22
    ايمن عويور

    نجم البوندسليغا أيمن عورير يشعل الصراع بين الجزائر و المغرب

    24 أبريل 2024 - 16:32

    الكاف تستعين بمكتب محاماة فرنسي لاخراجها من ورطتها مع الفاف

    24 أبريل 2024 - 07:47

    الصحافة البرتغالية تعلق على هدف بلومي في مرمى بنفيكا

    23 أبريل 2024 - 08:28

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز