هدف التعادل بونجاح السد ام صلال الدوري القطري
30 أغسطس 2022 - 20:54

بونجاح هداف وممر حاسم مع فريقه السد في الدوري القطري

عاد الدولي الجزائري بغداد بونجاح للتسجيل و تقديم التمريرات الحاسمة في الدوري القطري مع فريقه السد . وهو ما يعكس الروح والفعالية التي استعادها بونجاح في محاولة منه لجلب أنظار بلماضي بغية التواجد في تربص الخضر شهر سبتمبر .

السد يقتنص فوز صعب بفضل بونجاح

تمكن نادي السد من اقتناص فوزًا صعبًا أمام مُستضيفه السيلية بنتيجة 1-2، مساء الثلاثاء (30 أغسطس/ آب)، في المباراة التي جمعت الفريقين على أرضية ملعب “المدينة التعليمية” المونديالي، لحساب الجولة الخامسة من منافسات دوري نجوم قطر 2022-23.

وافتتح المهاجم الغاني أندريه آيو التسجيل للسد عند مطلع الدقيقة الـ17 من زمن اللقاء، بعدما استغل تمريرة متقنة من زميله الجزائري بغداد بونجاح، لينفرد بمرمى كلود أمين، حارس مرمى السيلية، ويضعها بثقة في الشباك.

الحارس يتصدى ببراعة لرأسية بونجاح

وحرم حارس المرمى كلود أمين، فريق السد من مضاعفة النتيجة بعدما تصدى ببراعة لرأسية قوية من بونجاح، قُرب منتصف شوط اللقاء الأول.

وفي الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع للشوط الأول، نجح المحترف السويدي سيرخيو ستاندبيرغ في إدراك هدف التعادل لمصلحة السيلية، وذلك بعدما استغل خطأً مشتركًا بين لاعب الوسط البرازيلي غويليرمي دوس سانتوس والمدافع الكوري يونغ جونغ، ليُسقِط الكرة ببراعة فوق حارس مرمى السد، إيفانيلدو رودريغيز، لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1-1 بين الفريقين.

بعد مرور 20 دقيقة من بداية الشوط الثاني، تمكَّن بونجاح من تسجيل الهدف الثاني للزعيم بتسديدة جميلة أرسلها بذكاء؛ لتباغت حارس مرمى السيلية وتسكن الشباك.
بهذا الانتصار، رفع نادي السد رصيده إلى 7 نقاط في المركز الخامس، فيما تجمد رصيد السيلية عند 3 نقاط في المركز الـ11 (قبل الأخير).

https://youtu.be/8BkyBdQ2sDw

مقالات ذات صلة

  • تألق بوحلفاية يُعيد فتح نقاش استدعاءه للمنتخب الوطني

    17 أبريل 2024 - 12:36

    صادي يلحق هزيمة أخرى لخصمه لقجع في ملف نجم ليفركوزن

    17 أبريل 2024 - 08:33
    صادي في مهمة اقناع صامويل جيغو صخرة دفاع مارسيليا

    جيغو نجم أولمبيك مرسيليا ينضم لمنتخب الجزائر

    16 أبريل 2024 - 16:13

    70 مليون أورو لِتحويل آيت نوري إلى فريق مانشستر سيتي

    16 أبريل 2024 - 12:44

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز