بن ناصر في عملاق الدوري الانجليزي ليفربول - خدمة نيوز
بن ناصر ليفربول 2022/2023
1 أغسطس 2022 - 21:53

بن ناصر في عملاق الدوري الانجليزي ليفربول

كشفت تقارير اعلامية عن اتفاق تم بين إدراتي فريقي ميلان و ليفربول يقضي بإتمام صفقة تنقل اسماعيل بن ناصر إلى ليفربول عملاق الدوري الانجليزي.

وبالرغم من أن المفاوضات تجري بعيدا عن الأجواء الاعلامية ، إلا أن اسماعيل بن ناصر يحضر بشكل عادي مع ميلان تحسبا للموسم القادم، اعتبارا أن المدرب ستيفانو بيولي يتمنى بقاءه في صفوف النادي، فضلا عن المدير الرياضي باولو مالديني الذي لم يفقد الأمل في الاحتفاظ بخدماته.

إسماعيل بن ناصر بالأرقام

ومنذ انضمامه للميلان موسم 2019، شارك إسماعيل بن ناصر في 105 مباريات في مختلف المسابقات ساهم خلالها في 10 أهداف ما بين صناعة وتسجيل، فيما كان أحد مهندسي عودة الميلان إلى الواجهة الموسم الماضي وتتويجه بلقب “السكوتيدو”.

عدة أندية في الدوري الانجليزي تطلب خدمات بن ناصر

تواصل أندية الدوري الإنجليزي الممتاز “البريمرليغ” الصراع حول خدمات الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر، متوسط ميدان نادي ميلان الإيطالي، خلال فترة التحويلات الصيفية الحالية.

فبعد حديث الإعلام البريطاني عن تلقي بن ناصر، لعدة عروض من فرق إنجليزية في الميركاتو الحالي، أبرزها من فريقه السابق أرسنال وحتى من نادي مانشستر يونايتد وأيضا مانشستر سيتي، أين يلعب مواطنه رياض محرز، كشف موقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي، المتخصص في سوق انتقالات اللاعبين، عن تلقي اللاعب لعرض رسمي من نادي ليفربول الإنجليزي، بطلب من المدرب االألماني يورغن كلوب.

وكانت تقارير إعلامية إيطالية قد أشارت إلى وصول المفاوضات بين بن ناصر وإدارة “الميلان”، إلى طريق مسدود بخصوص تمديد عقده الذي سينتهي في جوان 2023، وهذا منذ قدوم الشركة الأميركية “ريد بريد”، التي اشترت أسهما في النادي.

مدرب ليفربول يطالب بإتمام صفقة بن ناصر

وحسب ذات المصدر، فإن المدرب يورغن كلوب يبحث عن بديل للاعبه الإنجليزي أوكسلاند تشمبرلين، الذي تعرض لإصابة ستبعده طويلا عن الملاعب، ووضع قائمة مختصرة من 3 أسماء، على رأسها الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر، وكذلك لاعب إنتر ميلان، التركي هاكان تشانهالوغلو، والفرنسي أدريان رابيو وسط ميدان جوفنتوس.

ويعتبر بن ناصر الأوفر حظا، ومرشح بقوة لمزاملة النجم المصري محمد صلاح في النادي الإنجليزي، كون كلوب معجب كثيرا بقدراته، بعد لفته الأنظار مع “الروسينيري” في المواسم الأخيرة، حيث بات قطعة أساسية وأحد كوادر تشكيلة بطل إيطاليا.

مقالات ذات صلة

  • الجزائر تفوز على المغرب بنتيجة 30-23 في كرة اليد

    الجزائر تفوز على المغرب بنتيجة 30-23 في كرة اليد

    21 يناير 2024 - 19:50
    فيديو ملخص مباراة ارسنال و ليفربول اليوم

    فيديو ملخص مباراة أرسنال و ليفربول اليوم

    23 ديسمبر 2023 - 18:42
    الجزائري محمد يونس رابح يفوز على التايلندي بالضربة القاضية

    الجزائري محمد يونس رابح يفوز على التايلندي بالضربة القاضية

    9 ديسمبر 2023 - 13:20
    نادي سيمبا التانزاني يُعلن تعاقده مع المدرب الجزائري عبد الحق بن شيخة.

    نادي سيمبا التانزاني يُعلن تعاقده مع المدرب الجزائري عبد الحق بن شيخة.

    24 نوفمبر 2023 - 19:19

التعليقات

  1. يوسف ب أغسطس 2, 2022 الساعة 10:11 ص

    هل كل من يسجل يعتبر استرجع مستواه….

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز