مشكل جديد يعطل إلتحاق ديلور بكتيبة بلماضي

يواجه اللاعب الدولي أندي ديلور مشكل جديد مع فريقه نيس في الدري الفرنسي مشاكل فنية قد تعطل التحاقه بالمنتخب الوطني وتدعيم أشبال بلماضي في تربص سبتمبر المقبل .

في الوقت الذي تنتظر فيها جماهير منتخب الجزائر عودة أندي ديلور مهاجم نيس الفرنسي لدعم الخضر. في التوقف الدولي المقبل، فإن الرياح قد تأتي بما لا تشتهيه الأنفس.

وأطلق لوسيان فيفر، مدرب نيس، تصريحات مُثيرة هاجم فيها بشكل غير مُباشر اللاعب الدولي الجزائري. بعد المستوى الضعيف الذي ظهر عليه في انطلاقة الموسم الحالي.

إحالة أندي ديلور إلى مقاعد الإحتياط

ولمح المدرب السويسري، في تصريحات نشرتها صحيفة “ليكيب” الفرنسية، إلى أنه يفكر جديا في تحويل أندي ديلور إلى مقاعد البدلاء مُستقبلا، وهو ما سيؤثر على اللاعب الراغب في العودة لمنتخب بلاده بداية من فترة التوقف الدولي المقبلة في شهر سبتمبر/ أيلول.

وأكد فيفر، في تصريحاته، على ضرورة جلب قلب هجوم جديد للفريق، في رسالة غير مُبشرة بالمرة لأندي ديلور.

حيث قال المدرب: “لاعبان مثل إدينسون كافاني وبامبا ديانج يمتلكان مؤهلات كبيرة. ويمثلان خيارين رائعين بالنسبة لنا، ولا يمكنني منح تفاصيل أكثر بخصوصهما”.

وأردف: “الإدارة تُسابق الزمن من أجل حسم الصفقات التي نريدها.. المأمورية ليست بالسهلة، والمهمة معقدة، لضمان وجود لاعب في المُستوى العالي”.

وتأتي هذه التصريحات تزامنا مع الانتقادات الكثيرة التي يتعرض لها ديلور، حيث أختير كأسوأ لاعب في الجولة الأولى من الدوري الفرنسي .أمام تولوز بعلامة 3-10، ولم تتحسن الأمور كثيرا في الجولة الثانية عندما سجل هدفا من ركلة جزاء، وتحصل على تقييم متوسط بـ5-10.

صفقة جديد ستعقد من وضعية ديلور في نيس

وأكدت مُختلف وسائل الإعلام الفرنسية أن إلتحاق الأورجوياني إدينسون كافاني أو السنغالي بامبا ديانج بنيس .سيكون أسوأ خبر بالنسبة لأندي ديلور، خاصة أنه عاجز عن تقديم مُستواه المعهود منذ فترة التحضيرات الى غاية الساعة مع أبناء “الريفيرا”.

يذكر أن جمال بلماضي مدرب منتخب الجزائر لمح للعفو عن ديلور وإمكانية إعادته إلى “محاربي الصحراء” .خلال المعسكرات المقبلة لحل أزمتهم الهجومية، بعد فترة من الاستبعاد بسبب تقاعس اللاعب في تلبية نداء “الخضر” خلال كأس أمم أفريقيا 2022.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.