لاعب ليفربول السابق ينهي الجدل ويختار الجزائر - خدمة نيوز
13 أغسطس 2022 - 20:03

لاعب ليفربول السابق ينهي الجدل ويختار الجزائر

كشفت ، تقترير إعلامية عن قرار اللاعب السابق لنادي ليفربول الإنجليزي ياسر لعروسي باللعب لصالح المنتخب الوطني الجزائري .

حسم ،الظهير الأيسر لنادي تروا الفرنسي، ياسر لعروسي، الجدل الدائر بخصوص مستقبله الدولي .بإعطاء مؤشرات قوّية باختياره اللعب مع الجزائر بلده الأصلي.

بعد أن كانت التكهنات حاصرت قراره النهائي في وقت سابق، ولو أنه كان أعطى أيضا في وقت سابق رسائل قوّية تبرز تعلقه بالجزائر، آخرها كان اختياره الرقم 39 مع نادي تروا لأنه يرمز إلى الولاية التي ينحدر منها، وهي ولاية الوادي.

ونشرت، السبت، صورة من داخل غرفة ملابس نادي تروا الفرنسي، ويظهر في الصورة اسم ياسر لعروسي إلى جانبه علم الجزائر، على نطاق واسع في منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

ما خلف موجة تفاعل قوية من طرف الجماهير الجزائرية، ويرى متابعون أن هذه الصورة تمثل مؤشرًا لاقتراب اللاعب السابق لنادي ليفربول الإنجليزي من تمثيل المنتخب الجزائري، ودشن ياسر لعروسي (21 عامًا) مسيرته المهنية رفقة شبان لوهافر الفرنسي في عام 2017، وانضم في العام نفسه إلى ليفربول ليلعب في فريق تحت 18 عامًا.

وظل لعروسي في ليفربول، إلى أن انتقل صيف العام الماضي إلى تروا الفرنسي. وشارك الظهير الأيسر الشاب في 12 مباراة بدوري الدرجة الأولى الفرنسي الموسم الماضي (2021-22)، قدم خلالها كرة حاسمة واحدة، كما شارك في مباراة واحدة ببطولة كأس فرنسا.

https://www.youtube.com/watch?v=lIfU_TvaPjw

جدير بالذكر أن رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، جهيد زفيزف، أكد في آخر تصريح له أن الفاف تعمل رفقة الطاقم الفني للمنتخب الوطني على استقطاب أسماء جديدة لتدعيم “محاربي الصحراء” بأسماء جديدة وواعدة خلال الفترة المقبلة.

مقالات ذات صلة

  • دافع اللاعب الدولي السابق عنتر يحي، عن مدرب المنتخب الوطني الجديد فلاديمير بيتكوفيتش، من خلال تصريحات أدلى بها لوسائل محلية، على هامش اجتماع اللجنة التقنية لهيئة “فاف”.

    عنتر يحي : بيتكوفيتش سينجح في ايجاد مشكلة المنتخب الوطني

    23 مايو 2024 - 20:11
    كشفت تقارير إعلامية بريطانية، اليوم الثلاثاء، أن إدارة نادي مانشستر يونايتد. قررت وضع الظهير الأيسر الدولي الجزائري، ضمن أولوياتها. تحسبا للتعاقد مع لاعب المنتخب الوطني في الميركاتو الصيفي. ووفقا لتقرير صحيفة “ذا صن“، فإن إدارة مانشستر يونايتد الإنجليزي، قررت وضع قائمة للاعبين المهتمة بالتعاقد معهما ينشطان في مركز الظهير الأيسر. وكشف المصدر، أن هذا الثنائي هو لاعب ولفرهمبتون ريان آيت نوري. ولاعب نادي بريست الفرنسي برادلي لوكو. وأوضح ذات المصدر، أن قرار إدارة “الشياطين الحمر” جاء بسبب عامل الإصابات المتكررة التي عانى منها لوك شو هذا الموسم، والتي حرمته عن خوض 15 مباراة كاملة مع الفريق في الموسم المنقضي. بالإضافة لعامل استبعاد مالاسيا عن صفوف الفريق طوال الموسم المنقضي. وهو ما جعل المدرب تين هاغ يوظف لاعبين في مركزهم في منصب الظهير الأيسر. وفي ذات السياق، سبق للصحفي المتخصص في أخبار سوق الإنتقالات، فابريزيو رومانو، أن كتب عمود مؤخرا، نُشر في موقع the daily briefing. أوضح من خلاله رومانو، أن نادي مانشستر يونايتد، يستهدف التعاقد مع ظهير أيسر جديد هذا الصيف. كما أكد صحفي شبكة “سكاي سبورت” أن إدارة اليونايتد لاتزال بصدد دراسة الخيارات المتاحة في السوق. لأن هدفها هو التعاقد مع ظهير أيسر جديد يكون لاعبًا شابًا مهمًا، وجاهزًا للمنافسة. يجدر الإشارة، ربطت العديد من التقارير الإعلامية البريطانية، لاعب الولفز آيت نوري بالانتقال الى العديد من الأندية الإنجليزية، أبرزها أرسنال ومانشستر سيتي، في إنتظار ماستحمله الأيام القليلة القادمة من مستجدات جديدة.

    آيت نوري قريب جدا من مانشستر يونايتد

    21 مايو 2024 - 18:48
    رابح سعدان

    تعيين رابح سعدان في منصب منسق عام على مستوى الكلية التقنية

    21 مايو 2024 - 14:48
    ننشر لكم ملخص عن المباراة التي انتهت بالتعادل بين الجزائر 3 -3 جنوب افريقيا في اطار الدورة الدولية الودية للفيفا .

    براهيمي يُعطل عودة محرز للمنتخب الوطني

    21 مايو 2024 - 11:13

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز