صحيفة أو غلوبو : ” ودية الجزائر – البرازيل في 27 سبتمبر”

سيواجه المنتخب الجزائري نظيره البرازيلي في مباراة ودية يوم 27 سبتمبر في فرنسا حسب ما أوردته صحيفة أو غلوبو الثلاثاء.

أفادت وسائل إعلام برازيلية بأن الاتحاد البرازيلي لكرة القدم اختتم مباراتين وديتين في أوروبا في آخر مواعدتي FIFA قبل كأس العالم 2022: واحدة ضد تونس في 22 سبتمبر والأخرى ضد الجزائر في 27 من الشهر الجاري. نفس الشهر. يمكن لعب هذا في فرنسا.

واجهت الجزائر والبرازيل بعضهما البعض بالفعل في الماضي ، وكانت آخر مرة في مباراة ودية يوم 22 غشت في ملعب لاموسون في مونبلييه. كان السيليساو قد فاز في ذلك اليوم برصيد 2 هدف مقابل صفر على إنجازات مايكون (62) ورونالدينيو (81).

منتخب البرازيل يصر على مواجهة الجزائر

يأتي القرار الذي اتخذه الاتحاد البرازيلي لجدولة هاتين المباراتين ضد منتخبات شمال إفريقيا بعد إلغاء الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) ، الثلاثاء ، مباراة البرازيل والأرجنتين التي كانت تحتسب في تصفيات كأس العالم 2022. في مونديال قطر ، أمريكا اللاتينية السوبر كلاسيكو التي كان من المقرر أن يتم لعبه في 22 سبتمبر ، تم إلغاؤه نهائيًا. تم تسوية الخلاف بين الهيئتين مع الفيفا أمام محكمة التحكيم الرياضية (كاس).

وللتذكير ، توقفت مباراة البرازيل والأرجنتين المقررة مبدئيًا في 5 سبتمبر 2021 في ساو باولو ، بعد خمس دقائق فقط من اللعب بعد تدخل السلطات الصحية المحلية ، حيث تم اتهام أربعة من لاعبي ألبيسيليستي في إنجلترا بعد ذلك بخرق اللعبة. البروتوكول.

دخل ممثلو وكالة الصحة Anvisa والشرطة الفيدرالية الميدان لإنهاء الاجتماع ، في ارتباك تام. في أبريل ، قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) إعادة المباراة في 22 سبتمبر ، لكن المنتخبين ، اللذين تأهلا بألوان متطايرة لكأس العالم دون أدنى هزيمة ، والبرازيل في المركز الأول والأرجنتين في المركز الثاني ، لم يظهرا أبدًا رغبتهما في إعادة هذه المباراة دون محض. حصص رياضية.

من الذاكرة مباراة الجزائر – البرازيل

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.