“دنيا” تتعرض للتعنيف بسبب شقيقها رياض محرز

إنتقدت دنيا شقيقة الدولي الجزائري رياض محرز ، التعنيف الذي تتعرض له عبر مواقع التواصل الإجتماعي بسسب شقيقها رياض محرز . بإطلاق أوصاف إعتبرها مشينة و غير لائقة .

ردت دنيا محرز ، شقيقة نجم نادي مانشستر سيتي الجزائري رياض محرز ، على منتقديها عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، الذين وصفوها بـ “أخت الغني”، في اشارة الى شقيقها رياض محرز.

وبفضل شهرة شقيقها رياض ، نالت دنيا محرز الانتباه مؤخرًا بشكل لافت ، وتعرضت لانتقادات لمشاركتها تفاصيل حياتها اليومية مع متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، حيت نالت لقب أخت الثري الشيء الذي أكدت أنها لا تحبه.

ووصفت دنيا محرز أولئك الذين وصفوها بعذا اللقب بـ “أنهم غير طبيعيين” ، مضيفة في ردها: “لا أعرف ما سأجيب عليكم ، إلا أتمنى أن تنالو الهداية من الله”.
وزعمت شقيقة رياض محرز ، التي ارتدت الحجاب مؤخرا ، أنها “مسرورة بحالتها ومظهرها”.

وتوصف شقيقة محرز بجمالها الأسمر ، وقد أثار ظهورها الأول على مواقع التواصل الاجتماعي تعليقات من متابعي النجمة الجزائرية.

وبحسب صحيفة “الشروق” الجزائرية ، ارتدت دنيا ، شقيقة رياض محرز ، الحجاب مطلع يوليو الماضي ، واستخدمت آيات قرآنية لاستنتاج شرعيتها ، الأمر الذي أثار ردود فعل إيجابية على مواقع التواصل الاجتماعي.

دنيا محرز نشرت صورة لها وهي ترتدي الحجاب، رافقتها بتعليق تدافع من خلاله على اللباس الش رعي، وعن مغر يا ت الحياة التي تعيشها الفتيات.

وأكدت شقيقة محرز: “في العالم الذي نعيش فيه ، فإن ارتداء الح جا ب ليس قرارًا سهلاً، لأن الإغراءات كثيرة ، لكن عندما أفكر في المستقبل والنهاية ، فأنا مقتنعة”.

وتابعت دنيا محرز: “أعتقد أنني أستطيع مغاد رة هذا العالم غدًا وأحتاج إلى أن أكون أفضل.” لا أحد كامل ، نحن مخلوقون للخطيئة والتوبة. أعتقد أن الوقت قد حان بالنسبة لي للتو بة وآمل أن أرتقي إلى مستوى الحب الذي أعطي لي اليوم. ”

وتلقت شقيقة محرز بعد ارتدائها الحجا ب العديد من رسائل الحب والتشجيع ، ولاقت خطوتها ترحيبا واسعا.

وفي عام 2020 ، تعرضت دنيا محرز للمضا يقة في صالون تجميل خاص بها وسط باريس ، العاصمة الفرنسية.

وأفاد موقع مجلة كلوزر في 17 سبتمبر 2020 ، أن محل تجميل أخت رياض محرز تعر ضت لل ض ر ب ء من قبل مجهولين دون سبب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *