كيفية سحب كشف نقاط شهادة البكالوريا 2022

كيفية سحب كشف نقاط شهادة البكالوريا 2022

نتطرق اليوم لـ كيفية سحب كشف نقاط شهادة البكالوريا 2022 . خاصة بعدما أعلنت وزارة التربية الوطنية أن الإعلان عن نتائج إمتحان شهادة البكالوريا سيكون يوم غدا السبت 16 جويلية 2022. وذلك بداية من الساعة الرابعة مساءً.

واوضحت الوزارة عبر بيانها أن الإعلان عن نتائج شهادة البكالوريا سيكون عبر موقع bac.onec.dz. وسيتم إشهار قوائم التلاميذ الناجحين بالثانويات يوم غد السبت على الساعة 16 سا.

بخصوص التلاميذ المتدرسين والاحرار يمكنه الإضطلاع على نتائج البكالوريا عبر موقع الديوان الوطني للمسابقات والإمتحانات bac.onec.dz. أومجانا عن طريق الهواتف النقالة للمتعاملين الـ 3 أوريدو، موبيليس وجازي عبر الرسائل النصية القصيرة بتشكيل الرمز #567* .

أما بالنسبة للمتدرسين فإن إشهار قوائم التلاميذ الناجحين بالثانويات سيكون يوم غد السبت على الساعة 16 سا. أوعبر فضاء الاولياء: tharwa.education .gov. dz.

وبهذا تتقدم الوزارة بالشكر والعرفان لكل أفراد الاسرة التربوية التي ساهمت في إنجاح هذه الدورة مع التمنيات بالنجاح لكل التلاميذ .

كيفية إستخراج كشف النقاط لبكالوريا 2022

كشف نقاط شهادة البكالوريا دورة 2022:


يتم نشر كشوف نقاط شهادة البكالوريا دورة جوان 2022، في اليوم الأول من إعلان النتائج بإمكانك الإطلاع على نتائج مختصرة وابتداء من اليوم الموالي بإمكانك سحب كشف النقاط من خلال الولوج إلى الموقع الرسمي للديوان الوطني للامتحانات والمسابقات.

موقع سحب كشف نتائج شهادة البكالوريا 2022:


يمكنكم الإطلاع على النتائج وكشف النقاط من خلال الولوج إلى البوابة الإلكترونية للديوان الوطني للامتحانات والمسابقات المخصصة لشهادة التعليم المتوسط، حيث يكفي بإدخال المعلومات التالية:

أحجز رقم التسجيل ورقمك السري وأجب عن السؤال ثم أنقر على “زر استظهار النتيجة”.


أين أجد رقم التسجيل والرقم السري ؟ مدونان على الإستدعاء الخاص بإجراء الامتحان واستمارة التسجيل.


تنويه: كشوف النقاط. في اليوم الأول من إعلان النتائج بإمكانك الاطلاع على نتائج مختصرة وابتداء من اليوم الموالي بإمكانك سحب كشف النقاط من هذا الموقع. من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.