ارتفاع حصيلة الجزائر إلى 9 ميداليات ذهبية حتى الآن

ارتفاع حصيلة الجزائر إلى 9 ميداليات ذهبية حتى الآن

حققت الجزائر اليوم حسب جدول ميداليات العاب البحر الابيض المتوسط ، قفزة نوعية في عدد الميداليات المحققة لنهار اليوم الخامس من الألعاب. إذا بلغت 8 ميداليات ذهبية مما جعلها تعزز مكانتها في الرتبة الثالثة بعد كل من تركيا وإيطاليا .

كما حققت الجزائر 5ميداليات فضية الى جانب 8 برونزية وبمجموع 22 ميدالية

بالتفصيل النتائج المحققة لنهار اليوم الخميس 30جوان 2022

تأهل الملاكم محمد سعيد حماني إلى النهائي في وزن 91 كلغ ???

يضمن بذلك ميدالية فضية للجزائر على الاقل!

تأهل الملاكم يونس نموشي الى نهائي وزن 75كغ

يضمن بذلك ميدالية فضية للجزائر على الاقل!

يتأهل الملاكم محمد حومري الى نهائي وزن 81كغ يضمن بذلك ميدالية فضية للجزائر على الاقل!

كرة اليد : ??‍♂️?? المنتخب الجزائري رجال يفوز في ثالث مبارياته لحساب المجموعة الثانية على نظيره اليوناني بنتيجة (35-25). ??? فيما كان دخول منتخب السيدات غير موقف في المنافسة بعد إنهزامه أمام نظيره الإسباني بنتيجة (20-26) ضمن المجموعة الأولى.

تريكي يحقق الميدالية الذهبية ?

حقق محمد طاهر ياسر تريكي، الميدالية الذهبية للقفز الثلاثي بقفزة بلغت 17 متر و07 سم.

ثابتي يكرر انجاز رحوي وبراهمي ?

حقق بلال ثابتي، الميدالية الذهبية لسباق 3000 متر موانع ( 8 د و22ثا و79 ج)،بينما جاء هشام بوشيشة، في المركز الثالث ( 8 د، 23 ثا و95ج).

يتاهل الملاكم ايت البقة يوغورطة الى نهائي وزن 69 كغ بعد فوزه ضد الملاكم المغربي البرباري و يضمن بذلك ميدالية فضية للجزائر على الاقل!

خرجت غنية رزيق، من الدور الأول لسباق 800 متر، بعدما جاءت في المركز الساس للمجموعة الاولى بتوقيت قدره 2د، 09ثا، و90 ج.. بينما لم تشارك رقية مويسي، في سباق المجموعة الثانية.

? يتأهل الملاكم يحي عبدلي الى نهائي وزن 63 كغ بعد فوزه ضد الملاكم الكوصوفي ماجوكو و يضمن بذلك ميدالية فضية للجزائر على الاقل!

?أقصيت أمينة تواتي، من سباق 100 متر، باحتلالها المركز السادس والأخير للمجموعة الأولى بوقت قدره: 12ثا و35 ج. كما أقصي أسكندر جميل، من سباق 100 متر، بعدما جاء في المركز السادس ( 10 ثا، 56ج).

حصلت زوينة بوزبرة، على الميدالية البرونزية لرمي المطرقة، محطمة الرقم القياسي الوطني الذي كان بحوزتها ( 65م و20 سم) على مرتين، 65 م و41 سم، ثم 65 م و45 سم.

وحلت زهرة ثاثار، في المركز التاسع ب61 م و93سم.

اقتطع ساهل يوسف،تأشيرة التأهل لنهائي سباق 100 متر، عقب احتلاله المركز الثالث في المجموعة الاولى محققا وقتا قدره 10.66 ثا

انهزم الملاكم الجزائري بن لعريبي في نصف النهائي وزن60 كغ أمام الملاكم الفرنسي غراو و يفوز بذلك بميدالية برونزية للجزائر

أقصيت لبنى بن حاجة، من سباق 400 متر حواجز، عقب حلولها في المركز الخامس في المجموعة الثانية بتوقيت قدره: 1د، 00ثا، و30ج.

تاهل الملاكم الجزائري اسامة مرجان الى النهائي وزن 57 كغ على حساب الملاكم التونسي محمدي و يضمن بذلك ميدالية فضية على الأقل!

اقتطع عبد المالك لحولو،تأشيرة التأهل لنهائي سباق 400 متر حواجز٫ عقب احتلاله المركز الثالث في المجموعة الثانية محققا وقتا قدره 49ثا و30ج.

تأهل صابر بوكموش، إلى نهائي سباق 400 متر حواجز، بعد حلوله في المركز الثالث عن المجموعة الاولى بتوقيت قدره 50ثا و38ج. ??‍♂️?????

ويقام الدور النهائي غدا الجمعة ( سا 19و 30د).

مسعود رضوان دريس يضيف الذهبية السابعة للجزائر ???????

انتزع مسعود رضوان دريس، ذهبية وزن 73 كغ في الجودو، عقب تغلبه على المغربي حسان دوكالي .???

والذهبية هي الأولى للجودو الجزائري

توجت أمينة بلقاضي، ببرونزية 63 كغ، بعد فوزها على الإيطالية ديسانتو نيكول، في المنازلة الترتيبية، لتهدي بذلك الجيدو الجزائري أول ميدالية في الألعاب المتوسطية وهران 2022.

نالت الملاكمة فاطمة الزهراء عبد القادر، الميدالية البرونزية في الملاكمة ?????? ، عقب خسارتها في نصف نهائي وزن 54 كغ أمام غولجوفيتش من مونتينيغرو.

4 نهائيات تاريخية للملاكمة الجزائرية يعني على الاقل 4 فضيات للجزائر! ????

ايمان خليف 

حجيلة خليف 

اشراق شايب 

روميسة بوعلام 

– الدراجات : ?‍♂️??

حل الدراج الجزائري حمزة منصوري تاسعا في سباق ضد الساعة فردي رجال

و قطع منصوري مسافة السباق 25 كلم بفارق 2د 45ثا عن صاحب الميدالية الذهبية البرتغالي فريرا رافايال، فيما حل مواطنه نهاري محمد أمين في المركز 12

لدى السيدات حلت نسرين حويلي في المركز 12 في سباق ضد الساعة فردي سيدات، و قطعت نسرين مسافة السباق 18 كلم بفارق 1د 58 ثا عن صاحبة الميدالية الذهبية الإيطالية غوازيني فيتوريا

انتهت مغامرة لاعب تنس الطاولة مهدي بولوسة، عقب خسارته أمام الإيطالي ستويانوف 2-4، في الدور ربع النهائي.

لا تعليقات بعد على “ارتفاع حصيلة الجزائر إلى 9 ميداليات ذهبية حتى الآن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.