تويوتا ايجو الصغيرة تدخل الجزائر .. التسليم فوري

أعلن وكيل سيارات متعدد العلامات ببلدية دراع بن خدة ولاية تيزي وزو  عن تسويق سيارة تويوتا ايجو الصغيرة والتي تعتبر من أنجح سيارات المدينة لما تحتوي عليه من تجهيزات غنية و محرك اقتصادي ومتعة  في القيادة.

موقع سيارات لايف اتصل بهذا الوكيل والذي أكد أن السيارات تحتوي على علبة سرعات اوتوماتيكية ومحرك بنزين بسعة 1.0 لتر بقوة 85 كم وتضم أرمادة من تجهيزات الراحة والأمان .

مميزات سيارة تويوتا الصغيرة

وتعتبر سيارة تويوتا ايجو أصغر سيارة لعلامة تويوتا اليابانية والتي تم الاعلان عنها منذ عام 2005 و ذلك باعتبارها واحدة من السيارات الصغيرة الصالحة للتحرك داخل المدن و التي تتميز بلقة استهلاكها للوقود، في الحقيقة هي ليست سيارة فاخرة او ضخمة و انما هي موديل هاتشباك بخمسة ابواب صغيرة الحجم و لكنها تتميز بالتصميم المبتكر و الغير تقليدي ، السيارة حصلت على تحديثات شملت العديد من الاجزاء الخارجية لها .

سعر سيارة تويوتا ايجو الصغيرة

كما حصلت السيارة على إطارات رياضية جديدة بنفس المقاس 15 بوصة ، اما من الجانب الخلفي فليس هناك اي تغيرات حيث حصلت السيارة على تحسين بسيط في شكل الاسطبات الخلفية و التي تأتي بنفس التصميم العمودي بتقنية ليد و ياتي المصد الخلفي بلون مختلف عن هيكل السيارة مع مصابيح ضباب في اسفل المصد الخلفي .وبالنسبة للسعر أكد  الوكيل لموقع سيارات لا يف أنه يعرض السيارة بسعر 350 مليون سنتيم مع البطاقة الرمادية وتسليم فوري .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.