عمارة يكشف عن تفاصيل قرار الفيفا بشأن الحكم غاساما

عمارة يكشف عن تفاصيل قرار الفيفا بشأن الحكم غاساما

منح رئيس الإتحاد الجزائري لكرة القدم شرف الدين عمارة تفاصيل جديدة بشأن ملف الطعن الذي أودعته الفاف على مستوى الفيفا. وقال عمارة في تصريحه لموقع ديزاد نيوز الإخباري، أن البيان الذي نشرته الفاف على موقعها الرسمي جاء ليوضح الأمور بشأن الطلب الذي تم إيداعه على مستوى الهيئة الكروية العالمية :” أودعنا طلب معالجة ملف مباراة العودة ضد المنتخب الكاميروني من طرف لجنة مختصة منذ مدة وقمنا بنشر البيان لتنوير الرأي العام ولكي لا تصدم الفيفا الجزائريين يوم الخميس 21 أفريل الذي ينتظره الجميع على أحر من جمر ” . 

وأوضح عمارة بأن الفاف تريد أن تلجأ للجنة مختصة من أجل دراسة ملف الطعن الخاص بالأخطاء التحكيمية الكارثية للحكم الغامبي غاساما باكاري بابا . ولم يستبعد عمارة الذهاب للجنة الطعون في حال رفض الفيفا معالجة ملف الجزائر لدى لجنة مختصة .

وينتظر الجزائريون بترقب كبير قرار الهيئة الكروية العالمية،  حول مهزلة ملعب تشاكر التحكيمية والتي كان بطلها الحكم الغامبي غاساما ، فيما استبعد رئيس الفاف صدور قرار بشأن هذا الحكم يوم 21 أفريل الجاري ، وأضاف عمارة قائلا :” من المتوقع ان لا تدرس الفيفا الطلب الخاص بإحالة الملف الذي يحتوي على أدلة ضد الحكم الغامبي غاساما يوم 21 أفريل الجاري ، كما أن عدم صدور أي قرار يدين هذا الحكم لا يعني أن الملف تم غلقه ، لأن الفيفا ستأخذ بعين الاعتبار الطلب الذي تقدمنا به وستبرمج إحالة هذا الملف في تاريخ لاحق ، فحتى لا ينصدم الجزائريون فقد لا يحمل تاريخ 21 أفريل أمورا جديدة بشأن ملف الطعن الخاص بمباراة الكاميرون ” .  

في المقابل من ذلك، أكد عمارة أن قرار تعيينه في اللجنة المالية التابعة للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم تم نشره على موقع الرسمي للكاف، وأضاف قائلا :” لقد تم إبلاغي بقرار تعييني في اللجنة المالية من طرف الأمين العام للكاف كما تم نشر الخبر على الموقع الرسمي لذات الهيئة ” . 

ورفض الرئيس المستقيل الخوض في مستقبل المدرب الوطني جمال بلماضي وقال في هذا الصدد :” لا أملك أي تعليق بشأن مستقبل بلماضي ” .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.