جيزي تطبيق انترنت مجاني 2022 “امشي واربح”

جيزي تطبيق انترنت مجاني 2022 “امشي واربح”

محتويات المقال : تطبيق انترنت مجاني جيزي 2022 ،كود انترنت مجاني جيزي 2022،تطبيق أنترنت مجاني جيزي 2021.كود انترنت مجاني جيزي 2022،كونفج جيزي 2022،تطبيقات انترنت مجاني في الجزائر،عروض جيزي 2022،انترنت مجاني اوريدو 2022.

تطبيق جيزي “امشي واربح”

أُطلق تطبيق”جازي” الجديد يوم 7 أفريل الجاري بحضور الرئيس التنفيذي لمجموعة فيون. حيث يحمل  الكثير من الميزات المستحدثة ومن أهمها خدمة مجانية تمامًا التي تُتيح لمستخدميها الفوز برصيد أنترنت مجانا.

وحسب بيان لـ “جازي” فإن الأمر يتعلق بخاصية “امشي واربح”، هذه الميزة هي الأولى من نوعها في الجزائر، و قد تم تصميمها محليا بالكامل من طرف مهندسي الشركة. -حسبه-

ولتشغيل الخاصية -يضيف البيان-، يجب على المشترك أولاً تنزيل تطبيق جازي “Djezzy App” .

إذا لم يكن قد فعل ذلك من قبل، ثم تفعيل ميزة “امشي و اربح “. للاستفادة من الخاصية.

من الضروري أن يكون الهاتف يدعم وظيفة عداد الخطوات.

5000 خطوة تربح 1 جيغا أنترنت من جيزي

حيث أنـه عند مشي 5000 خطوة، سيحصل الزبون على 1 جيغا بايت صالحة لمدة 24 ساعة. وعندما يمضي 10000 خطوة  سيستفيد من 2 جيغا بايت صالحة لمدة 7 أيام، ومقابل 15000 خطوة.

في حين سيستفيد من 4 جيغا بايت صالحة لمدة 7 أيام بينما يستفيد من 6 جيغا بايت. صالحة لـمدة 30 يومًا إذا قطع أكثر من 20000 خطوة.

وفي ذات الصدد، قال ماتيو غالفاني، الرئيس المدير العام لـ “جازي” إن “التطبيق شهد عملية تجميل. لتوفير المزيد من الخدمات والراحة لزبائننا الحاليين والمستقبليين.

وهو الأول من نوعه في الجزائر بتصميم من مهندسينا، تطبيق جازي الجديد .هو بداية الرحلة إلى العالم الرقمي الذي يتوفر لك في نهاية النقرة”.

وأشار المصدر ذاته إلى أن هذه الخاصية الجديدة تضاف إلى عدد من الخدمات الأخرى. التي يُقدمها تطبيق “جازي” الجديد مثل “برومو سكوب” و “رناتي” الخاصة برمضان و “أوقات الصلاة” و “أنغامي” و مسابقة الألعاب وتجربة “العالم الافتراضي” و رسائل التنبيه القصيرة والدفع الإلكتروني ومكافأة 1 جيغا بايت لكل اشتراك عبر تطبيق جازي.

كما يتم الاعداد لإضافة ميزات أخرى أكثر جاذبية في التطبيق الذي يعد بتجربة زبائن رائعة ورحلة ممتعة إلى قلب العالم الرقمي.

تحميل التطبيق :

djezzy.internet

لا تعليقات بعد على “جيزي تطبيق انترنت مجاني 2022 “امشي واربح”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.