أعلنت ،شركة الشحن والتصدير إي-روفر اعلان عروضها للجزائريين بتصدير السيارات من دبي بأسعار منخفضة، مع امتيازات في الشحن والجمركة وطلب السيارة عبر الدفع الإلكتروني.

واقترحت شركة الشحن والتصدير إي-روفر الإمراتية تصدير سيارة هيونداي أكسنت الجديدة للجزائريين بسعر 18500 دولار، شاملة مصاريف الشحن،ونشرت إي-روفر منشور على صفحتها في الفايسبوك قالت فيه مايلي :

وصلت حديثا و بكمية محدودة! New Accent 2022

موجهة للتصدير نحو الجزائر

?السعر: 18500 دولار شامل لمصاريف الشحن

إحجز سيارتك الآن قبل نفاذ المخزون⏱

لماذا إي-روفر؟

☑️ نحن في إي-روفر نتشرف أن نكون وكيل سيارات الوحيد من دبي الذي يقدم لكم خدمة شاملة

☑️ لدينا موظفين جزائريين يسهل عليكم التواصل معهم و يسهرون على خدمتكم و متابعة طلباتكم.

☑️ سرعة إستخراج وثائق التصدير.

☑️ دفع إلكتروني آمن عن طريق موقعنا الإلكتروني بفضل شراكاتنا مع كبرى شركات الدفع الإلكتروني في العالم : فيزا , ماستر كارد , آبل باي و اميركان اكسبرس حيث يكفي فقط أن تكون لديك بطاقة بنكية أجنبية لكي تستفيد من ضمان هذه الشركات العالمية.

? إذا لم تكن لديك بطاقة بنكية أجنبية،نبشرك أنه يمكنك الدفع نقدا بالعملة المحلية عند ممثلنا في الجزائر و الذي سوف يقدم لك كل الضمانات القانونية.

☑️ نقوم بإجراءات الشحن البحري و نشحن لك السيارات.

☑️ ندفع الرسوم و نقوم بإجراءات التخليص الجمركي عند وصول الحاوية مع سرعة إخراجها من الميناء بفضل خبرتنا في مجال الشحن البحري.

  خدمة شاملة ? و ما عليك إلا استلام سياراتك من طرف وكيل عبورنا في الجزائر?

هذه الخدمة الشاملة توفر عليك الكثير من المال والجهد  خاصة إذا لم يسبق لك إستيراد السيارات من دبي من قبل.

وتجدر الإشارة أن  شركة الشحن والتصدير إي-روفر هي شركة امراتية دولية تقوم بتصدير  السيارات لمختلف دول العالم من بينها الجزائر، حيث تملك لها شركاء في الموانئ وتربطها علاقة مع تجار السيارات في الجزائر ، حيث أدخلت مؤخرا عدد كبير من السيارات لزبائنها في الجزائر على غرار سوزوكي سويفت وشوفرولي كابتيفا وهرونداي توكسان الجديدة وغيرها من  السيارات، وهي تقوم بنشر خدماتها وعروضها دوريا على صفحتها على الفايسبوك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.