مسلسلات رمضان 2022 الجزائرية

مسلسلات رمضان 2022 الجزائرية

الكثير يسأل عن جديد مسلسلات رمضان 2022 الجزائرية ، وتوقيت بثها وبالرغم من أن العديد من القنوات لم تكشف بعد عن الجديد إلا أن بعض الكواليس كشفت عن تصوير عدة مسلسلات .منها مسلسل بنت البلاد 2 وآخر “عندما تجرحنا الأيام”.

 جديد مسلسلات رمضان على التلفزيون العمومي 2022

مسلسل جزائري عن تعدد الزوجات في رمضان 2022

مؤسسة التلفزيون الجزائرية، في تصوير مسلسل إجتماعي جديد، تحسُبا لبثه خلال شهر رمضان 2022.

ويحمل المسلسل والذي ينتمي لفئة الدراما الاجتماعية عنوان “عندما تجرحنا الأيام”، ويجمع كوكبة من أبرز نجوم الدراما الجزائرية.

وحسب ذات المصدر، سيشارك في المسلسل كل من مصطفى لعريبي، ويوسف سحيري، ونسرين سرغيني، وأسماء محجان، وفيزية توقرتي، وكريم بريبار، وعزيز بوكروني، وشمس، وأحمد مدّاح، ومراد أوجيت، ونصر الدين جودي، ونوال جادة، أمين دلال وإيمان نوّال.
ويخرج المسلسل عمّار سي فضيل، وهو من إنتاج التلفزيون العمومي.

وتدور قصة المسلسل حول موضوع تعدد الزوجات، حيث يرتبط بطل القصة بثلاث زوجات لا تعرف أي منهن أن زوجها متزوج وله حياة وأسرة أخرى، فيحدث شرخ كبير في علاقة الأب بأبنائه خاصة بعدما تقرر إحدى بناته الانتحار لتتوالى الأحداث من بعدها.

مسلسل بنت البلاد الموسم 2 .. في رمضان 2022

ستبث قناة النهار، حصريا على شاشتها مسلسل بنت البلاد في موسمه الثاني، والذي سيكون ضمن برامجها خلال الموسم الرمضاني2022.
وكشفت الممثلة ليليان بركان، بطلة مسلسل بنت البلاد خلال نزولها ضيفة حصة “حنا هكذا“. أن الجزء الثاني من المسلسل سيكون حصريا على قناة النهار خلال رمضان.

مسلسل بنت البلاد، الذي لقي نجاحا كبيرا في موسمه الأول، يسلط الضوء على شرائح اجتماعية موجودة في المجتمع الجزائري.

وتحضر قناة النهار للمشاهد الجزائري شبكة برامجية مميزة، خلال الموسم الرمضاني 2022. فإلى جانب مسلسل بنت البلاد الموسم 2.ستبث قناة النهار على شاشتها عدة برامج اجتماعية وأخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.