فرنسا تكشف عن شرط جديد للجزائريين الراغبين في الحصول على التأشيرة - خدمة نيوز
11 فبراير 2022 - 17:55

فرنسا تكشف عن شرط جديد للجزائريين الراغبين في الحصول على التأشيرة

كشف مركز “VFS Global” المعني باستقبال ملفات التأشيرات نحو فرنسا، الجمعة، عن معايير قال إنها ضرورية لضمان معالجة أسرع للملفات.

وأوضح المركز في بيان على صفحته الخاصة على شبكة التواصل الاجتماعي، فيسبوك. أن الشروط التي يتعين اتباعها من قبل أي شخص يرغب في الحصول على تصريح دخوله إلى فرنسا، وأول هذه الشروط تعبئة الطلب عبر الإنترنت.

ويجب على صاحب الملف إدخال طلبه بشكل إلزامي على المنصة الإلكترونية المعنية. ثم بعد ذلك يتعين عليه طباعة وصل الاستلام به وإيصاله قبل تاريخ المطلوب. مع التحقق من صحة الوثيقة وتسجيلها بشكل صحيح في “France – Visa“. وبالنسبة للطلبات العائلية فإنه يتعين تجميع الملفات على مستوى المركز ذاته.

ويدعو المركز طالبي التأشيرات الاتصال بخدمة “France-Visas” .لأن هناك فريقا كاملا متاح لزبائن VFS Global يقدم لصاحب الطلب بالمساعدة اللازمة، غير أن هذه الخدمة مدفوعة ويقدر سعرها بـ6300 دينار جزائري لكل عائلة.

مقالات ذات صلة

  • سطّر النجم الجزائري يسري بوزوق أداءً استثنائياً في المباراة التي جمعت فريقه الرجاء البيضاوي بنادي نهضة بركان، ضمن الجولة 27 من البطولة المغربية لكرة القدم، حيث قاد فريقه لتحقيق فوزٍ ساحق بثلاثية نظيفة، ليُبدد أحلام نهضة بركان في المشاركة بدوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل.

    جزائري يُسجل ثنائية في شباك نهضة بركان وينهي حلمه في لعب كأس افريقيا

    25 مايو 2024 - 15:30
    ملف إبراهيم مازة: هل سينضم إلى محاربي الصحراء

    موهبة الجزائر إبراهيم مازا مطلوب في ليستر سيتي الإنجليزي

    23 مايو 2024 - 11:12

    غوارديولا .. نفتقد محرز في الشق الهجومي لمانشستر سيتي

    23 مايو 2024 - 08:11
    الأكثر تتويجا بلقب الدوري الجزائري هم كالأتي : - شبيبة القبائل: 14 مرة - شباب بلوزداد : 10 مرات - مولودية الجزائر : 8 مرات - وفاق سطيف: 8 مرات - إتحاد العاصمة: 8 مرات

    مولودية الجزائر ترتقي في ترتيب النوادي الأكثر تتويجا بالدوري الجزائري

    18 مايو 2024 - 14:29

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز