اليوم إفتتاح منصة minha.anem.dz للتسجيل في منحة البطالة

اليوم إفتتاح منصة minha.anem.dz للتسجيل في منحة البطالة

كما كان منتظر يفتتح اليوم الجمعة 25 فيفري 2022 الموقع المخصص للتسجيل في منحة البطالة منصة منحة minha.anem.dz .

حيث أحاطت الوكالة الوطنية للتشغيل إلى علم طالبي الشغل المسجلين لدى مصالحها. أن عملية الاستفادة من منحة البطالة تتم حصريا عبر المنصة الرقمية minha.anem.dz.

كما تسمح ذات المنصة لطالبي الشغل تسجيل معلوماتهم الشخصية والتأكد من استيفائهم شروط الاستفادة من المنحة. ثم حجز موعد المقابلة مع مستشاري التشغيل للملحقة المحلية للتشغيل التابعين لها إقليميا. مرفوقين بوصل موعد المقابلة وكذا وثيقة التعهد للتأكد بمن صحة المعلومات المصرح بها.

وعليه، تدعو الوكالة الوطنية للتشغيل إلى ضرورة التقيد باحترام مواعيد المقابلة المبرمجة مسبقا قبل التنقل إلى الملحقة المحلية للتشغيل. وأن تحيين التسجيل لدى مصالحها يتم بصفة آلية.

كما دعت الوكالة الوطنية للتشغيل طالبي العمل المعنيين بالإستفادة من منحة البطالة. والذين لا يملكون حسابات بريدية التقرب من مكاتب البريد لتسوية وضعياتهم.

وفي بيان لها انهت الوكالة علم إلى كافة المستفيدين من منحة البطالة والذين لا يملكون حسابات بريدية. أنه وجب عليهم التقرب إلى مكاتب البريد مرفوقين بشهادة التسجيـل الأولي محينـة كطالبي عمـل. بالملحقة المحليـة للتشغيـل التابعين لهـا.

بينما المسجلين الذيـن تلقـوا رسالة نصية “SMS” تعلمهـم بـرقم تسجيلهم في الملحقة المحلية للتشغيـل. كما انه بإمكانهم  التـوجه إلى مكاتب الـبريد لفتح حسـاب بـريـد جـاري.

طريقة التسجيل في منحة البطالة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.