قرار بغلق ملعب جابوما الذي يحتضن مباريات الخضر - خدمة نيوز
18 يناير 2022 - 16:19

قرار بغلق ملعب جابوما الذي يحتضن مباريات الخضر

قررت اللجنة المنظمة لكأس الأمم الإفريقية المقامة بالكاميرون، غلق ملعب جابوما بمدينة دوالا بسبب سوء أرضيته، مباشرة بعد نهاية مباراة الجزائر وكوت ديفوار.

في حين تقرر نقل مباريات دور الربع والنصف نهائي التي كانت مبرمجة بذات الملعب‘ إلى ملعب أحمد أوهيدجو.

وعانى المنتخب الوطني خلال مواجهتي سيراليون وغينيا الاستوائية من سوء الأرضية التي لم تساعده على تطوير لعبه لا سيما وأن الخضر يعتمدون على بناء اللعب من الخلف عن طريق الكرات الأرضية.

وكان حارس منتخب ساحل العاج قد ارتكب خطأ قاتلا في الدقائق الأخيرة للمباراة ضد سيراليون بسب سوء أرضية الميدان وهو ما كلف فريقه التعادل بهدفين في كل شبكة.

مقالات ذات صلة

  • تحصل مساعد المدرب الوطني، نبيل نغيز، يوم الجمعة 19 جويلية 2024، على إجازة "CAF PRO" وذلك بعد اجتيازه الاختبار النهائي الذي نظمته الجامعة التونسية لكرة القدم. وكانت هذه الأخيرة قد رحبت بالطلب المقدم من الفاف في شهر أكتوبر الماضي قصد السماح لنبيل نغيز بالمشاركة في هذه الدورة، وكان حينها مدربا لنادي أولمبي باجة. بعد أشهر من التكوين، تمكن نغيز من الحصول على إجازة "CAF PRO"، وهي شهادة المدرب المحترف، رفقة 25 مدربا آخرين، جميعهم تونسيون. وفي إطار التعاون بين الاتحاد الجزائري والجامعة التونسية، تجدر الإشارة إلى أن المدرب التونسي، رضا جدي، يستفيد بدوره من دورة تكوينية للحصول على إجازة "CAF PRO" التي ينظمها الاتحاد الجزائري لكرة القدم منذ شهر ديسمبر الماضي لفائدة عدة مدربين جزائريين، أبرزهم المدرب الوطني السابق، رابح سعدان.

    نبيل نغيز يحصل على إجازة “CAF PRO”

    20 يوليو 2024 - 11:59
    غاري ساوثغيت

    تعرف على ثورة غاري ساوثغيت مع منتخب إنكلترا.

    17 يوليو 2024 - 11:48
    ملعب حسين آيت أحمد: تحفة معمارية رياضية تفخر بها الجزائر

    ملعب حسين آيت أحمد.. تحفة معمارية رياضية تفخر بها الجزائر

    10 يوليو 2024 - 22:35
    بوميل باكيتا السياربي المولودية نهائي

    مؤتمر صحفي لباكيتا وبوميل قبل نهائي كأس الجزائر 2024

    2 يوليو 2024 - 15:16

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز