سيارة رونو الجزائر بقرض والتسديد لمدة 5 سنوات

 سنشرح اليوم قرض لشراء سيارة رونو في الجزائر 2021- 2022. من خلال تمويل بنكي وفق شروط ومزايا وكذا الملف المطلوب لدراسته . قصد تحديد إمكانية الإستفادة من قرض شراء سيارة من عدمها.

يستعرص الموقع الرسمي لسيارات رونو الجزائر . طريقة الحصول على سمبول عن طريق صيغة التمويل من خلال قرض من بنك bnp الجزائر .

حيث يُوضح موقع رونو الجزائر ، كل التفاصيل بشأن عملية الحصول على السيارة .من خلال تمويل بقرض ، وحتى البنك يُوفر محاكاة عن القرض من أجل التعرف أكثر على كيفية الحصول على سيارة عن طريق القرض.

وما يلي :

طلب قرض شراء سيارة رونو الجزائر

من أجل مرافقتك بشكل أفضل في إجراءات طلب القرض. وقعت RenaultAlgérie Spa شراكة مع بنك BNP PARIBAS EL DJAZAIR.

BNP PARIBAS موجود في الجزائر منذ العام 2001 .من خلال شبكة تتألف من 75 فرعاً منتشراً على كل الأراضي الجزائرية.

إنّ أقرب موزع Renault إليك سيتكفل مباشرةً بطلب القرض المقدم من قبلك. مستشار المبيعات التابع لـ Renault سيكون سعيداً بتزويدك بموافقة مسبقة فورية على طلب القرض بشرط تقديم المستندات الإثباتية والوثائق اللازمة لدراسة طلبك.

ما هي إجراءات الحصول على قرض شراء سيارة ؟

هذا القرض مخصص، مما يعني أنّه لا يمكن استخدامه إلا لشراء السيارات المصنوعة في الجزائر. 

يمكن إجراء كافة المعاملات المتعلقة بطلب القرض الخاص بك لدى وكيل Renault الأقرب إليك. 

الإجراءات المتبعة لشراء سيارة سمبول بالقرض : 

تقديم الطلب والتوقيع على عرض القرض. 

تسليم السيارة عند الحصول على إخطار بالموافقة النهائية. 

الراتب والأقساط الشهرية

لا يتطلب تقديم الطلب أي حد أدنى للأجور، بشرط أن يكون أعلى من الحد الأدنى القانوني، للتمكن من الحصول على القرض وفقاً للقانون. لا يجب على مجموع أقساط القرض الشهرية بما في ذلك طلب القرض تجاوز 30% من دخلك الشهري.

المرسوم التنفيذي رقم 15-114 الصادر بتاريخ 23 رجب 1436 الموافق ل 12 مايو 2015 بشأن شروط وإجراءات العروض المتعلقة بالقرض الاستهلاكي.

طريقة السداد لشراء سيارة رونو

عند منح الموافقة من قبل مؤسسة التمويل، يبدأ العميل بالسداد. تقوم بتسديد القرض بموجب أقساط شهرية، يتم تحديدها عند توقيع العقد.

مدة السداد

يصل سقف مدة السداد إلى 60 شهراً (5 سنوات).

المرسوم التنفيذي رقم 15-114 الصادر بتاريخ 23 رجب 1436 الموافق ل 12 مايو 2015 بشأن شروط وإجراءات العروض المتعلقة بالقرض الاستهلاكي.

الوثائق المطلوبة : 

للمقترض والمشارك في القرض إذا كنت متقاعداً 
 النسخة الأصلية ** + نسخة من بطاقة هويتك الوطنية أو رخصة قيادتك البيومترية الساريةالنسخة الأصلية ** + نسخة من بطاقة الصندوق الوطني للتأمينات الاجتماعية للعمال الأجراء (CNAS) (أو بطاقة CMAS للعسكريين)شهادة ميلاد (رقم 12) سارية (أقل من سنة)شهادة إقامة لا تقل عن 3 أشهر (شهادة حضور فعلي تذكر العنوان للعسكريين)شهادة عائلية للمتزوجين أو شهادة فردية للعزابكشف حساب عن 3 أشهر الأخيرةشهادة عملالنسخة الأصلية ** + نسخة من كشف رواتب الثلاثة أشهر الأخيرةكشف عن المخصصات الماليةالنسخة الأصلية ** + نسخة من إشعار تخصيص راتب التقاعد أو شهادة كشف راتب CMAS .

هام : إترك تعليق أدناه اذا لديك إستفسار.

التعليقات

  1. هل السيارات متواجدة حاليا لمباشرة العملية علما انني استفدت من العملية سنة 2018 وسددت كل المستحقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.