السيارات الألمانية .. تعيين ممثل لمجمع  “فولكس فاغن” في الجزائر

السيارات الألمانية .. تعيين ممثل لمجمع  “فولكس فاغن” في الجزائر

كشف ، جريدة لوسوار الناطقة باللغة الفرنسية، خبرا مفاده تعيين مجمع  “فولكس فاغن” في الجزائر الممثل الرسمي لعلامات فولكس فاغن وسيات وأودي وسكودا الألمانية. حيث أفادت بقرب الانتهاء من عقد شراكة مع ممثل جديد لخدمة ما بعد البيع للمركبات. التي لا تزال مشمولة بضمان الشركة المصنعة، وفق ما مصدر مطلع للصحيفة.

 كما كشفت الجريدة نقلا عن مصدر مقرب أن المجموعة الألمانية في الجزائر فولكس فاغن اختارت أخيرا ممثلا جديدا في الجزائر. للتكفل بآلاف الزبائن  بخصوص  خدمات ما بعد البيع، وسيتم الكشف عن اسم الممثل الجديد خلال الأيام القليلة القادمة. وذلك بعد إنهاء مجمع فولكس فاجن عقده مع مجمع سوفاك والذي دام قرابة 20 سنة .

 ويعتبر هذا الاتفاق بمثابة البشرى السارة لعشرات الآلاف (97 ألف زبون) من زبائن مجمع فولكس فاجن في الجزائر .والذي اشتروا السيارات المركبة في الجزائر والذين صدموا بإعلان مجمع سوفاك عدم تمكنه من ضمان خدمات مابعد البيع بسبب انتهاء عقده مع المجمع الألماني.

 وفيما يتعلق بالتأخير الذي اتخذته المجموعة الألمانية في تعيين شريك محلي جديد . أكدت مصادر “لوسوار” أن هذه عملية تستغرق عمومًا وقتًا طويلاً لإكمالها وعدة جلسات ومفاوضات ومشاورات من أجل اتخاذ القرار الصحيح وتجنب المواقف المؤسفة”.

وأشارت الصحيفة أن ذلك من صفات المجمع الألماني الذي يظهر صرامة كبيرة فيما يتعلق باحترام القيم الأخلاقية والسلوك المهني. ما يجبرهم على  رفض التعامل مع الشركاء والشراكات المتورطة في قضايا الفساد أو الاختلاس التي تدينها المحاكم الجزائرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.